ocp 18
doha banner

الداخلة…. اختتام فعاليات النسخة الحادية عشر من “لحاق الصحراوية 2025” بتتويج المتسابقتان المغربيتان فاطمة الزهراء الركي وسكينة حمام عن جمعية الساقية الحمراء للتنمية التضامني بالعيون

لو68. ما: الداخلة


اختتمت أمس الجمعة بمدينة الداخلة فعاليات النسخة الحادية عشر من “لحاق الصحراوية 2025” التضامني، الذي نظم تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس. وقد شهد حفل الختام حضور العديد من الشخصيات البارزة، من بينها والي جهة الداخلة-وادي الذهب، عامل إقليم وادي الذهب، علي خليل، ورئيس مجلس الجهة، الخطاط ينجا، بالإضافة إلى مجموعة من الشخصيات السياسية والرياضية والاجتماعية، كما تميز الحفل بتوزيع الجوائز على الفائزات تقديراً لإصرارهن وعزيمتهن خلال هذه التظاهرة الرياضية الكبرى.

 هذه النسخة عرفت ، توجت المتسابقتان المغربيتان فاطمة الزهراء الركي وسكينة حمام، ممثلتان عن جمعية الساقية الحمراء للتنمية التضامني بالعيون والتي تترأسها العداء السابقة في في صفوف شباب الساقية الحمراء والمنتخب الوطني العسكري “ليلى حمتو” ، بالمركز الأول، وذلك بعد أداء متميز في مختلف فئات السباقات. أما المركز الثاني فقد عاد للثنائي إيزابيل دوبارك وسيفرين كولومب من جمعية “بي-آبا للتوحد”، في حين حصل الثنائي أريان برودييه ولوسي روز عن جمعية “قرى الأطفال SOS” على المركز الثالث.
 وقد أظهر جميع المشاركين عزماً كبيراً، مما جعل هذه النسخة من “لحاق الصحراوية” تبرز كواحدة من أبرز التظاهرات الرياضية التضامنية.
ويمثل “لحاق الصحراوية 2025″، الذي تنظمه “جمعية لاغون الداخلة”، دعوة لتخطي الصعاب ومواجهة التحديات في أجواء ساحرة وخلابة في مدينة الداخلة. وتشارك في هذا الحدث الرياضي الهام نساء من مختلف الخلفيات والهيئات، في مقدمتها الوكالة المغربية للتعاون الدولي، إضافة إلى العديد من المنظمات والجمعيات التي تعمل في مجالات ذات أثر اجتماعي وإنساني كبير. كما أن هذه التظاهرة تجمع بين الرياضة والتضامن، وتعزز من رسالة العزيمة والإصرار التي تمثلها المرأة في المجتمع.

Views: 0

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.