لو68.ما : نيروبي ـ الشان
حقق المنتخب الوطني المغربي للاعبين المحليين فوزًا مستحقًا على نظيره الزامبي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المواجهة التي جمعتهما زوال الخميس 14 غشت 2025 ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة إفريقيا للاعبين المحليين. افتتح محمد ربيع حريمات التسجيل في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، قبل أن يعزز أسامة لمليوي النتيجة بهدف ثانٍ في الدقيقة 67، ليختتم صابر بوغرين الحصة التهديفية في الدقيقة 95. ويستعد “أسود البطولة” لملاقاة منتخب الكونغو الديمقراطية الأحد المقبل في ختام مباريات الدور الأول.

من جهة أخرى، منحت اللجنة التقنية التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم جائزة أفضل لاعب في المباراة للنجم المغربي يوسف ميهري، تقديرًا للأداء المتميز الذي قدمه أمام المنتخب الزامبي، حيث كان له دور حاسم في السيطرة على مجريات اللقاء وصناعة الفارق، مما ساهم بشكل كبير في تحقيق الانتصار الثالث للنخبة الوطنية في المجموعة الأولى.

Views: 0

